القائمة الرئيسية

الصفحات

ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الشاي الأخضر يومياً وما هوا أفضل وقت لشربه وفق خبراء التغذية

 ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الشاي الأخضر يومياً وما هوا أفضل وقت لشربه وفق خبراء التغذية

ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الشاي الأخضر يومياً
 ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الشاي الأخضر يومياً

ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الشاي الأخضر يومياً وما هوا أفضل وقت لشربه وفق خبراء التغذية. في هذه المقالة سوف تتعرف على ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الشاي الأخضر.

الشاي الاخضر من افضل المشروبات الصحية فهو غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن الهامة للصح كما أنه يزيد من معدل الحرق في الجسم ويفضل الكثيرون بدء يومهم بتناول كوب من الشاي الأخضر فهو له القدرة علي تحسين أداء الدورة الدموية وينشط الذهن كما يحمي الجسم من احتمالات الإصابة بالسرطان.

وغيرها من الفوائد المتعددة وخلال المقال التالي سوف نتعرف على أهم الفوائد الصحية التي تعود على الجسم من تناول كوب من الشاي الأخضر يومياً.

  • يشتهر الشاي الأخضر أنه من أكثر المشروبات التي تحتوي على مضادات للأكسدة فهو غني بمادة  البوليفينول، و مادة كاتشين تسمى EGCG.
  • الشاي الأخضرله القدرة المذهلة على تحسين وظائف الدماغ فهو غني بالأحماض الأمينية التي تساعد علي تحسين وظائف المخ.
  • الشاي لاخضر له قدرته المذهلة في زيادة حرق الدهون في الجسم فهو من أكثر المشروبات التي ينصح بتناولها لمن يتبعون حمية غذائية لانقاص الوزن. 
  • الشاي الأخضر غني بمضادات الأكسدة فهو بذلك يحمي الجسم من خطر الاصابة بالسرطان.
  • يحمي من الإصابة بالزهايمر والخرف وأمراض الشيخوخة الاخري.
  • كما ان الشاي الأخضر القدرة المذهلة على قتل البكتريا من داخل الفم مما يمنع التهاب اللثة والرائحة الكريهة داخل الفم.
  • الشاي الأخضر من المشروبات الشهيرة التي تقلل من مستوى الكوليسترول في الدم وبشكل خاص الكوليسترول الضار مما يحمي الجسم من الإصابة بأمراض القلب هذا فضلاً إلي دوره الفعال علي ضبط مستوي السكر في الدم. 

كانت هذه تفاصيل، ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب الشاي الأخضر يومياً وما هوا أفضل وقت لشربه وفق خبراء التغذية. ونرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك المعلومات الكاملة.

تعليقات

التنقل السريع