القائمة الرئيسية

الصفحات

“قولي للزمان ارجع يا زمان”.. عشبة معجزة فوايدها سحرية هترجعك شباب حتى لو كان سنك فوق ال70

 “قولي للزمان ارجع يا زمان”.. عشبة معجزة فوايدها سحرية هترجعك شباب حتى لو كان سنك فوق ال70

“قولي للزمان ارجع يا زمان”.. عشبة معجزة فوايدها سحرية هترجعك شباب حتى لو كان سنك فوق ال70


بذور الكتان هي أحدث صيحة لمحاربة تجاعيد الوجه، لذا قولي وداعًا لعلامات الشيخوخة وامنح بشرتك توهجًا مشرقا، ومع ذلك، قبل دمج بذور الكتان في نظامك الغذائي، يجب أن تكون على دراية كاملة بجميع الحقائق ذات الصلة لأن هذه البذور الصغيرة مليئة بالعناصر الغذائية الأساسية وتقدم مجموعة متنوعة من الفوائد الصحية والجمالية لأن الكتان عبارة عن بذرة صغيرة مليئة بالطاقة والحيوية.

بذور الكتان

نظرًا لأنه يُزرع عادةً بسبب أليافه الطبيعية القوية، فقد استخدم الكتان منذ العصور القديمة من قبل الحضارات والثقافات القديمة، كما كان الكتان معروفًا أيضًا في الهند، حيث تم استخدامه لتكملة النظام الغذائي للقرويين المجتهدين في العمل، وتشير الأدلة الأثرية إلى أن بذور الكتان كانت تستخدم في مصر في عهد الفراعنة.

هل كنت تعلم؟ حقائق الجمال عن بذور الكتان

يضفي توهجاً على البشرة، من خلال أحماض أوميغا 3 الدهنية قصيرة السلسلة، والتي توجد في بضع ملاعق قليلة من بذور الكتان المطحونة وهي أعظم هدية لكي، وبغض النظر عن ما تهتم به أو المجموعات الغذائية التي تختارها، فإن بذور الكتان هي الحل الامثل لكل مشاكل بشرتك كما سنرى فيما يلي.

 

مع بذور الكتان يمكنك توديع التجاعيد والخطوط الدقيقة

بذور الكتان هي مضاد للشيخوخة بمضادات الأكسدة والمواد الكيميائية النباتية، كما ان بذور الكتان توفر جميع المزايا مقابل جزء بسيط من السعر، لذلك هي أرخص بكثير من المستحضرات التجميلية.

 

يحارب الطفح الجلدي

تخاف كل امرأة من تهيج الجلد وفركه، خاصة إذا كان على الجانب الممتلئ منه مثل الخدين، ولكن إذا أردت، يمكنك تقليل التهاب الجلد واحمراره عن طريق وضع عجينة من بذور الكتان المطحونة مع زيت جوز الهند أو الزيتون، وبعد وضع الزيت على المنطقة المصابة، وللشفاء السريع، يمكنك أيضًا تناوله بانتظام بالماء.

تعليقات

التنقل السريع