القائمة الرئيسية

الصفحات

أوعي تعمليها كده تاني .. إحذر من وضع الأكواب الزجاجية رأسا على عقب لهذا السبب

 أوعي تعمليها كده تاني .. إحذر من وضع الأكواب الزجاجية رأسا على عقب لهذا السبب

إحذر من وضع الأكواب الزجاجية رأسا على عقب لهذا السبب
إحذر من وضع الأكواب الزجاجية رأسا على عقب لهذا السبب

أوعي تعمليها كده تاني .. إحذر من وضع الأكواب الزجاجية رأسا على عقب لهذا السبب. في هذه المقالة سوف تتعرف على الحذر من وضع الأكواب الزجاجية رأسا على عقب.

الكثير من النساء يقومون بتخزين الأكواب والكاسات الزجاجية رأسا على عقب، وهذا الأمر مقبول عند غسيل وتنظيف الأكواب حتى تم تجفيفهم جيدا من المياه الموجودة بداخلهم، ولكن عند تخزينهم في درج أو دولاب المطبخ، ما هو الأفضل تخزينهم بطريقة معتدلة أم رأسا على عقب، هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

أحذري تخزين الأكواب الزجاجية رأسا على عقب

انتشر مؤخرا فيديو على التطبيق الشهير تيك توك، لواحد من أشهر المستخدمين لهذا البرنامج وله العديد من آلاف المتابعين الذين يصل عددهم إلى 76000 متابع، ويقوم بنصيحة الناس بعدم تخزين الأكواب أو الكاسات الخاصة بشرب الماء أو العصائر والمشروبات الساخنة أو أي شيء رأسا على عقب، وقد حصد الفيديو الخاص به ملايين المشاهدات، فوصل إلى 3.6 مليون مشاهدة في وقت قصير، وسبب هذه النصيحة إنه يري إن تخزين الأكواب والفناجين والكاسات بهذه الطريقة يجعل الثقل كله متجمع في أعلى الكوب وهي أرق طبقة مما يعرضها للكسر سريعا.

اقتنع البعض بهذه النصيحة وأخذ يعمل بها، كما أن البعض الآخر سخر منها، فقال أحد المتابعين أقوم بتخزينهم رأسا على عقب حتى لا يتجمع الغبار بداخل الكوب، وهذا أضمن حفاظا عليها من البكتريا والجراثيم.

وقال متابع آخر لا يهم سأقوم بتخزينهم رأسا على عقب حتى لا تجتمع الأوساخ على فم الكوب، وإن انكسر سأشتري غيره، وعلق غيره مازحا لا بد لك أن تشتري أكواب أقوي، والبعض قال أخزنهم بهذه الطريقة دائما ولم يتعرضوا للكسر.

كانت هذه تفاصيل، أوعي تعمليها كده تاني .. إحذر من وضع الأكواب الزجاجية رأسا على عقب لهذا السبب. ونرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك المعلومات الكاملة.

تعليقات

التنقل السريع