القائمة الرئيسية

الصفحات

سر جمال بشرة اليابانيين .. وصفة سحرية لتفتيح الوجه والجسم بالكامل وشد الترهلات

سر جمال بشرة اليابانيين .. وصفة سحرية لتفتيح الوجه والجسم بالكامل وشد الترهلات

وصفة سحرية لتفتيح الوجه والجسم بالكامل وشد الترهلات

سر جمال بشرة اليابانيين .. وصفة سحرية لتفتيح الوجه والجسم بالكامل وشد الترهلات، هنالك الكثير ممن يبحثون عن وصفة سحرية لتفتيح الوجه والجسم بالكامل وشد الترهلات. في هذه المقالة سوف تتعرف على سر جمال بشرة اليابانيين.

تحلم كل فتاة وإمرأة بالتمتع ببشرة فاتحة نقية كالأطفال طوال العمر، حيث أن هناك العديد من المؤثرات التي تتسبب في تغيير لون البشرة وتشوه مظهرها ومن بينها حروق الشمس والآثار التي يخلفها حب الشباب ورائه، هذا إلى جانب عوامل أخرى كالحمل والولادة وما ينتجه من آثار سلبية كالكلف الذي يتواجد على الوجه مما يسبب القلق والإنزعاج لمعظمنا.

بالإضافة إلى الترهلات الجلدية التي تظهر في فترة ما بعد الولادة، وتؤثر أيضًا اقتراب مرحلة الشيخوخة على البشرة حيث تبدأ التصبغات والبقع الجلدية في الظهور، لذا تلجأ جميع السيدات إلى استخدام الدهانات والكريمات المستخدمة في تفتيح البشرة والجسم وشد الترهلات والتي تحتوي أغلبها على مركبات كيمائية قد تسبب الضرر للبشرة وتزيد الأمر سوءا، ولهذا ينصح مختصو العلاج الطبيعي بالاعتماد على المواد الطبيعية في معالجة المشاكل المتنوعة للبشرة لما لها من فوائد عدة، كما أنها لا تقدم أي أضرار جانبية.

وهناك العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكن اعتمادها في تبييض الوجه والجسم والقضاء على تجاعيد البشرة، وسنقوم بإستعراضها في الفقرات التالية الموضحة.

وصفة البطاطس في تبييض الوجه والجسم والقضاء على البقع والتجاعيد وشد الترهلات

تمتلك البطاطس نسبة كبيرة من النشا التي تعد علاج فعال لحروق الشمس والتصبغات الجلدية، ومعالجة حبوب الشباب؛ حيث أنها تعمل على غزو المسام الجلدية وتنظيفها من وطرد الدهون المتراكمة بها والتي تكون السبب الرئيسي في ظهور الحبوب، ويتم تطبيق الوصفة بالطريقة التالية:

طريقة استخدام خلطة البطاطس للتفتيح

  • يتم بشر ثمرة بطاطس، ثم لفها في قطعة شاش.
  • نصفي ماء البطاطس من خلال عصرها.
  • نأخذ الماء المصفى من البطاطس، ونصيف عليه القليل من الدقيق وعصير الليمون.
  • نقلب الخليط لكي يتداخل.
  • بعد الانتهاء نفرد طبقة على الوجه بالكامل لعمل ماسك.
  • نتركه حتى نتأكد من أن البشرة قامت بامتصاصه تماما.
  • نشطف الوجه بالمياه، وسوف تلاحظين النتيجة بشرة فاتحة نظيفة ومشدودة.

كانت هذه تفاصيل، سر جمال بشرة اليابانيين .. وصفة سحرية لتفتيح الوجه والجسم بالكامل وشد الترهلات. ونرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك المعلومات الكاملة.

تعليقات

التنقل السريع