القائمة الرئيسية

الصفحات

لو مستعجلة.. ماسك التفتيح الفوري لو عندك مناسبة لتبييض 5 درجات من أول مرة

لو مستعجلة.. ماسك التفتيح الفوري لو عندك مناسبة لتبييض 5 درجات من أول مرة

لو مستعجلة.. ماسك التفتيح الفوري لو عندك مناسبة لتبييض 5 درجات من أول مرة
لو مستعجلة.. ماسك التفتيح الفوري لو عندك مناسبة لتبييض 5 درجات من أول مرة

لو مستعجلة.. ماسك التفتيح الفوري لو عندك مناسبة لتبييض 5 درجات من أول مرة. في هذه المقالة سوف تتعرف على ماسك التفتيح الفوري.

تتساءل الكثير من الفتيات والسيدات عن طريقة عمل ماسك التفتيح الفوري، حيث تتعرض البشرة دوماً للكثير من العوامل الخارجية التي تتسبب في تغيير لون البشرة، ومن أكثر تلك العوامل تأثيراً على البشرة هي أشعة الشمس والإكثار من إستخدام مستحضرات التجميل الضارة بصحة البشرة وجمالها.

ماسك التفتيح الفوري

تعرفي على طريقة تحضير بعض الخلطات الطبيعية بكل سهولة، وطريقة تحضيرها كالآتي:

بإستخدام طحين الشوفان واللبن البودرة

يتم إحضاء وعاء مناسب ووضع بداخله نصف ملعقة كبيرة من طحين الشوفان مع ملعقتين صغيرتين من اللبن البودرة، ثم إضافة ملعقتين كبيرتين من عصير البرتقال الطازج، ويتم خلط جميع المكونات جيداً حتى تمام التجانس، ثم يوضع المزيج على الوجه ويترك حتى تمام الجفاف، ثم يغسل الوجه بإستخدام المياه الباردة.

بإستخدام القهوة واللبن

في طبق صغير يتم وضع ملعقتين كبيرتين من اللبن مع ملعقتين صغيرتين من القهوة ويتم خلطهم جيداً حتى تمام التجانس، ثم يوضع القناع على البشرة ويترك لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة ثم يشطف الوجه بالمياه الباردة.

بإستخدام الموز والعسل

يتم إحضار وعاء بلاستيكي مناسب ويتم هرس بداخله موزة واحدة، ثم يتم إضافة ملعقتين صغيرتين من العسل الأبيض و نصف ملعقة كبيرة من الليمون ويتم مزج جميع المكونات جيداً، ثم يتم وضعه على الوجه ويترك لمدة 15 دقيقة حتى تمام الجفاف، ثم يشطف بالمياه الباردة، ويتكرر إستخدام هذا الماسك من 2 إلى 3 مرات أسبوعياً، حتى تحصلين على نتيجة رائعة.

بإستخدام دقيق الأرز والنشا

في وعاء مناسب يتم وضع أربعة ملاعق صغيرة من دقيق الأرز مع ملعقتان كبيرتان من النشا ويتم خلطهم جيداً، ثم إضافة ملعقة كبيرة من العسل وتخلط جميع المكونات مع بعضها البعض ثم إضافة من ثلاث إلى أربع ملاعق كبيرة من اللبن تدريجياً حتى يتجانس المزيج، ثم يوضع القناع على الوجه ويترك لمدة 15 دقيقة ثم يتم شطف الوجه بالمياه الباردة.

في نهاية المقال نكون قد وصلنا إلى نهاية شرح مبسط لطريقة تحضير ماسك التفتيح الفوري، بعدة طرق مختلفة سهلة وبسيطة، وبإستخدام مكونات متوفرة لديك في المنزل، لتتألقي بإطلالة رائعة ومتميزة.

تعليقات

التنقل السريع