القائمة الرئيسية

الصفحات

الاطباء في ذهول وحيرة! اكتشاف أقوى مضاد طبيعي يهزم أي مرض ويعالج أي التهاب استخدمه حالاً أو ستندم

 



مركب الأنثوسيانين

في هذا الفيديو سوف تتعرف على أهم وأقوى مضاد طبيعي يهزم أي مرض ويعالج أي التهاب في الجسم اكتشفه الاطباء والعلماء وهو مركب أنثوسيانين  Anthocyanin وهو موجود في الفواكه والخضروات‏ حيث تعد الخضروات والفواكه أرجوانية اللون او البنفسجية أكثر فائدة، لذلك ينصح الأطباء وخبراء التغذية بضرورة تناولها، لأنها غنية بالمواد المضادة للأكسدة مثل مركب الأنثوسيانين.

الأنثوسيانين هي مواد عضوية لونية قابلة للذوبان في الماء، وجدت بشكل طبيعي في عدد من الأطعمة، الأنثوسيانين هي الأصباغ التي تعطي اللون الأحمر والأرجواني والأزرق للنباتات. وتوجد في العديد من الفواكه والخضروات وفي الأزهار فتعطيها لونًا بنفسجيًا أو أحمر غامق أو أزرق. ضرورية في غذاء الإنسان ونجدها في الفجوات في خلايا الأجزاء الملونة عند النباتات. بالإضافة إلى أنها تعمل كمضادات الأكسدة ومكافحة الجذور الحرة، الأنثوسيانين يقدم فوائد مضادة للالتهابات، المضادة للفيروسات، ومضادة للسرطان.

تتباين أنواع الطعام من حيث الفوائد والأضرار أيضا، طبقا لأنواعها ومصادرها، ولكن هل فكرت أن الاختلاف قد يأتي على خلفية لونها؟ هذا ما يراه الخبراء حينما يؤكدون أن الطعام البنفسجي يمتاز عن غيره بالعديد من الفوائد الرائعة فقط تناول كل ما هو بنفسجي.
وتمتد قوة اللون البنفسجي إلى ما هو أبعد من مجرد اللون، فعادة ما يشير إلى عناصر غذائية مكثفة، فضلا عن أن اللون البنفسجي يأتي من مادة مهمة جدا وهو مركب الأنثوسيانين.
#مضاد_طبيعي
#يعالج_أي_التهاب
#الاطباء

لمعرفة التفاصيل والتعرف على ماهي الخضروات والفواكه الأرجوانية التي تحتوي على مركب الأنثوسيانين لتضمينها في نظامك الغذائي يمكنك مشاهدة الفيديو.




الاطباء في ذهول وحيرة! اكتشاف أقوى مضاد طبيعي يهزم أي مرض ويعالج أي التهاب استخدمه حالاً أو ستندم




تعليقات

التنقل السريع