القائمة الرئيسية

الصفحات

إذا استيقظتم وعيناكم منتفختان فعليكم أن تنتبهوا لهذه المشكلة المرضية الخطيرة !!!

 




انتفاخ العين

 تصاب العين كغيرها من أجزاء الجسم الأخرى للعديد من المشاكل الصحية المختلفة، ومن أكثر هذه الاضطرابات والمشاكل انتشاراً هي انتفاخ العين وتورمها، والتي ينتج عنها أحياناً القليل من الألم إضافةً إلى الإزعاج النفسي الذي تتسبه للمصاب؛ لأنها تكون واضحة جداً في الوجه؛وينهض العديد من الأشخاص كل صباح بعينين منتفختين، مع أن هذا الانتفاخ يزول بالتدريج كلما تقدم النهار.

اسباب انتفاخ العينين :

احتباس الماء

عندما تكون الجفون منتفخة وهناك جيوب تحت العينين، يجب أن نعرف أن الأمر يتعلق باحتباس الماء، الذي يحدث أيضاً في مناطق أخرى من الجسم مثل البطن، الساقين أو بطة الرجل.

لتصريف السيء لفائض السوائل

السبب الأساسي للتصريف السيء لفائض السوائل هو العبء الزائد على الكليتين، مما يمنعهما من التخلص من السوائل بالسرعة اللازمة,هذا يمكن أن يحدث عادة بعد عشاء ثقيل جداً أو ليلة سيئة, عندما تتكرر هذه المشكلة غالباً، يجب أن نعتني بتحسين أداء الكليتين، حتى نحمي أنفسنا من مشاكل صحية أخطر في المستقبل.

في هذا الفيديو سنشرح لكم كيف تحلون هذه المشكلة التي تعطي الوجه مظهراً متعباً، والتي تخفي عادة عارضاً لاختلال معين في الجسم.


#انتفاخ-العيون


لمعرفة التفاصيل والتعرف على اساب انتفاخ العيون  يمكنك

 مشاهدة الفيديو.





إذا, استيقظتم, وعيناكم,منتفختان, فعليكم, أن, تنتبهوا, لهذه,المشكلة, المرضية, الخطيرة,  انتفاخ العين, انتفاخ العيون, انتفاخ الجفن, احتباس الماء,  العشاء, الكرفس, الكليتين, الكلى, الكلية, فوائد, مشاكل صحية, الافراط بالاكل, اطعمة, العناية بالكليتين, عصير الليمون الحامض,شرب العصائر, شرب الزهورات, نصائح, البطن,  الساقين, الجفون, النهار, صحة,صحية, اضرار, مشاكل, العيون المنتفخة, خطيرة,  مرض, امراض, امراض الكبد, العناية, احتباس السوائل في الجسم,


تعليقات

التنقل السريع