القائمة الرئيسية

الصفحات

من دون طبيب أو دواء كيف تعيد ضغط الدم المرتفع إلى طبيعته في 5 دقائق؟


من دون طبيب أو دواء كيف تعيد ضغط الدم المرتفع إلى طبيعته في 5 دقائق ؟

#علاج_ضغط_الدم

ارتفاع ضغط الدم

إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم، وسئمت من تناول الأدوية الكيميائية التي قد تسبب تاثيرات وأعراض جانبية مزعجة، فربما قد حان الوقت لاختبار العلاج البديل لخفض ضغط الدم المرتفع.

إذا كنت تتعرض لضغوطات نفسية وعصبية في عملك خلال الأسبوع، أو ربما كنت تتناول باستمرار الوجبات السريعة والجاهزة من المطاعم، أو ربما كنت من الأشخاص المدخنين، إذاً فليس عليك إلقاء اللوم على أي شىء أخر، بل عليك إلقاء اللوم في ارتفاع ضغط دمك على أسلوب الحياة الذي تعيشه، لأن كل ما ذكرناه هي من العوامل الرئيسية التي تسبب ارتفاع ضغط الدم لديك.

يعد مرض إرتفاع ضغط الدم واحدا من أكثر الأمراض المنتشرة في العصر الحديث وغالباً ما يرتبط بمجموعة من العوامل منها:

  • الضغط النفسي.
  • التدخين.
  • الأغذية المالحة.
  • السمنة.
  • الحرمان من النوم .

الدورة الدموية

الدورة الدموية أمر حيوي لإستمرار الحياة فهي تمد الجسم بالأوكسجين اللازم لجميع الخلايا و اجهزة الجسم كما انها تساعد في التخلص من السموم في جسم الإنسان.

إذا كان لديك إرتفاع ضغط الدم فالقلب يعمل بصورة مضاعفة علي ضخ الدم إلي سائر انحاء الجسم, وقد يعود ذلك إلي النشاط الجسمي والبدني المفرط أو الإجهاد أو توتر العضلات، وبالتالي فإن الضغط النفسي الذي تتعرض له يومياً, يضغط على العضلات ويضيق الأوعية الدموية ويرفع الضغط, فإذا قمت بإرخاء العضلات فسوف يعود ضغط الدم إلى طبيعته.

الريحان

من المعروف أن أوراق الريحان تحتوي على مركب الأوجينول، وهذا المركب يتميز بقدرته العجيبة على تنزيل ضغط الدم في الجسم بوقت قصير جداً. لهذا من المفيد جداً عند ارتفاع ضغط الدم المفاجىء أن يقوم الشخص بتناول مشروب شاي الريحان لخفض ضغط الدم بسرعة.
من دون طبيب أو دواء كيف تعيد ضغط الدم المرتفع إلى طبيعته في 5 دقائق,علاج الضغط,ضغط الدم المرتفع,الضغط الطبيعي,علاج الضغط بدون ادويه,ارتفاع الضغط,علاج سريع,ارتفاع الضغط المفاجئ,الضغط العصبي,ارتفاع ضغط الدم,ارتفاع ضغط الدم وعلاجه,علاج ضغط الدم السريع,علاج ضغط الدم المرتفع,علاج الضغط العصبي والتوتر,علاج ارتفاع ضغط الدم,الريحان,نبات الريحان,شاي الريحان,الريحان للضغط,شاي الريحان لعلاج الضغط,

تعليقات

التنقل السريع