القائمة الرئيسية

الصفحات

هتخسي من غير ما تحسي.. طرق سحرية للتخلص من الكرش والوزن الزائد بعد الولادة جربيها فورا

هتخسي من غير ما تحسي.. طرق سحرية للتخلص من الكرش والوزن الزائد بعد الولادة جربيها فورا

طرق سحرية للتخلص من الكرش والوزن الزائد بعد الولادة جربيها فورا
طرق سحرية للتخلص من الكرش والوزن الزائد بعد الولادة جربيها فورا

هتخسي من غير ما تحسي.. طرق سحرية للتخلص من الكرش والوزن الزائد بعد الولادة جربيها فورا. في هذه المقالة سوف تتعرف على السبع بهارات السحرية الجبارة كنز فى مطبخك لجميع الاكلات واللحوم .. لا غنى عنها بعد اليوم.

من أكثر المشاكل التي تظهر بعد الولادة هو ظهور الكرش وهذه المشكلة شائعة بين الكثير من النساء وتسبب لهم الحرج والإنزعاج وهذا يؤدي إلى التوتر ويمكن أن يسبب للسيدة اكتئاب ما بعد الولادة لذا تبحث جميع الأمهات عن الحل الأمثل الذي يخلصهم من كرش ما بعد الولادة لكي يتمتعن بمظهر لائق لذا فمن خلال هذا المقال سوف نقوم بعرض كافة المعلومات التي تعمل على التخلص من هذه المشكلة، بالطرق التي يجب اتباعها والمشروبات التي يجب تناولها.

كيفية التخلص من كرش ما بعد الولادة

  • ينصح الأطباء النساء الحوامل بالاهتمام بالرضاعة الطبيعية لأنه يساعد على تعزيز الصحة الجسدية والحماية من زيادة الوزن ومظهر البطن.
  • لابد من ممارسة الرياضة وخاصة المشي ويمكن أن تساعد في التخلص من اللمعان والوزن الزائد في الجسم.
  • لتقليل وإزالة الكرش بعد الولادة يُنصح بتقسيم وجبة اليوم إلى 5 وجبات صغيرة.
  • الابتعاد عن الوجبات الدسمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون والزيوت وكذلك، تجنب تناول الأطعمة الغنية بالتوابل لإزالة دهون البطن.
  • تناول الخضار والفاكهة تعزز صحة المرأة وتزيل دهون البطن، لذلك ينصح بالحرص على تناولها بكميات معتدلة.
  • شرب الماء يعزز الصحة البدنية ويزيل الوزن الزائد ومظهر الكرش بعد الولادة، لذلك ينصح بالإهتمام.
  • تجنب الكحول والمشروبات الغازية لأنها تزيد من مظهر اللمعان وتزيد من الوزن وتتراكم الدهون في الجسم.
  • ينصح بعدم الإكثار من تناول الأطعمة الغنية بالسكر، لأنها تساعدك على زيادة الوزن وزيادة دهون البطن.

مشروبات للتخلص من الكرش بعد الولادة

  1.  الليمون الدافئ مع العسل: احضر كوب من الماء ليغلي، ثم اتركه ليبرد قليلًا، ثم أضف ملعقة صغيرة من العسل ونصف ليمونة فهذا المشروب لا يؤدي إلى تسريع الحرق وتنقية الدم فحسب بل يساعدك أيضًا على إنقاص الوزن وزيادة مناعة جسمك.
  2. عصير البطيخ بالخيار: قشر الخيار وأضف 8 حبات بطيخ كبيرة الحجم واخلطها في الخلاط واشربها بدون ترشيح لتجنب فقدان الألياف فيحتوي هذا المشروب على كمية كبيرة من الماء والألياف وهذا يجعلك تشعر بالشبع، خاصة عند تناول المشروب بين الوجبات.
  3. الشاي الأخضر: يحتوي الشاي الأخضر على مادة الكافيين ومضادات الأكسدة التي تساعد على حرق الدهون وفقدان الوزن ويمكنك إضافة عود النعناع مع الوصفة.

كانت هذه تفاصيل، هتخسي من غير ما تحسي.. طرق سحرية للتخلص من الكرش والوزن الزائد بعد الولادة جربيها فورا. ونرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك المعلومات الكاملة.


تعليقات

التنقل السريع