القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف قبل فوات الأوان .. علامات على الركبتين والأرداف والمرفقين تشير الى ارتفاع نسبة الكوليسترول الضار بالدم

 تعرف قبل فوات الأوان .. علامات على الركبتين والأرداف والمرفقين تشير الى ارتفاع نسبة الكوليسترول الضار بالدم

علامات على الركبتين والأرداف والمرفقين تشير الى ارتفاع نسبة الكوليسترول الضار بالدم
علامات على الركبتين والأرداف والمرفقين تشير الى ارتفاع نسبة الكوليسترول الضار بالدم

تعرف قبل فوات الأوان .. علامات على الركبتين والأرداف والمرفقين تشير الى ارتفاع نسبة الكوليسترول الضار بالدم. في هذه المقالة سوف تتعرف على علامات على الركبتين والأرداف والمرفقين تشير الى ارتفاع نسبة الكوليسترول الضار بالدم.

يعد ارتفاع نسبة الكوليسترول بالدم التى تعمل على تراكم الترسبات داخل الشرايين والتى تؤدي الى في النهاية الى توقف تدفق الدم في الجسم وبذلك قد يؤدى الى انسداد الشرايين بشكل تدريجي، والذى يؤدى الى التعرض للاصابة بالورم الاصفر.

  • وهناك عدة علامات تظهر على الركبتين والأرداف والمرفقين تشير الى ارتفاع نسبة الكوليسترول الضار بالدم، وسوف نتعرف من خلال المقال على العلامات على الأرداف والمرفقين والركبتين التى من شأنها تؤدى الى ارتفاع الكوليسترول بالدم حتى نستطيع تجنب الاضرار والمشاكل الصحية.
  • يؤثر ارتفاع الكوليسترول بالدم على تدفق الدم بشكل طبيعي في الدم وكذلك الاعصاب والتى ينتج عنها الاصابة بالوخز، والتى تؤدى الى تكوين دهون تحت الجلد والتى تكون ظاهرة بشكل كبير على القدمين واليدين، ويطلق على هذه الكتل الدهنية بالورم الاصفر وتختلف هذه الكتل الدهنية في الحجم؛ حيث تكون في الحجم مثل العنب وقد تكون في الحجم مثل راس الدبوس.
  • وتظهر هذه الكتل الدهنية في اى موضع بالجسم، ولكن في الغالب تكون هذه الكتل الدهنية على المفاصل والركبتين والارداف واليدين والقدمين.
  • وقد يؤدى زيادة معدل الدهون بالدم الى الاصابة  بالعديد من الامراض، ويمكن أن تقوم بازالة النمو والكتل الدهنية عن طريق الليزر أو الجراحة، ويمكن علاج الورم الاصفر عن طريق العلاج الكيميلئي من خلال حمض كلورو اسيتيك.

تعرف قبل فوات الأوان .. علامات على الركبتين والأرداف والمرفقين تشير الى ارتفاع نسبة الكوليسترول الضار بالدم. ونرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك المعلومات الكاملة.

تعليقات

التنقل السريع