القائمة الرئيسية

الصفحات

هذا ما يحدث لجسمك عند تناول حبة من فاكهة اليوسفي المندلينا يومياً !! لن تصدق ماذا تفعل

 


المندلينا


فاكهة المندلينا لها اسماء كثيرة مثل: اليوسفي أو الأفندي أو اليوسف أفندي في مصر والسعودية أو مندرين والسنطرة، وغيرها، وهي شبيه جداً بالبرتقال، وطعمها لذيذ، وتحتوي على قيمةٍ غذائيةٍ عاليةٍ، لكن حجمها أصغر من حجم البرتقال قليلاً، ولها العديد من الفوائد للجسم.

 اليوسفي هي فواكه الحمضيّات والتي تشبه البرتقال كثيراً في مظهرها الخارجيّ، وتنضج في فصل الشتاء فقط، ويُطلق عليها أيضاً اسم اليوسف أفندي، والمندلينا، والمندرين، وتعيش في المناطق الدافئة، وتلقى إقبالاً كبيراً لدى الناس في فصل الشتاء نظراً لطعمها الحلو الحامض.

وتعتبر اليوسفي من الفواكه الغنيّة جدّاً بفيتامين (C)، تحتوي على العديد من الفيتامينات والعناصر الغذائيّة والتي تجعل منها فاكهة مميّزة، فمثلاً تحتوي على نسبة عالية جدّاً من الحديد أكبر من تلك الموجودة في البرتقال.

فوائد المندلينا "الكلمنتينا":

1- صحة الجلد.
2- جيدة للدماغ.
3- تقوية المناعة.
4- عظام قوية وعضلات.
5- صحة الجهاز الهضمي.



#المندلينا 
#اليوسفي



لمعرفة التفاصيل والتعرف على الفوائد الاخرى لفاكهة المندلينا  يمكنك مشاهدة الفيديو.




فوائد, المندلينا, اليوسفي, يوسف افندي, كلمنتينا, السنطرة, ثمرة المندلينا, يوسف أفندي, الكلمنتينا, فوائد وأضرار اليوسفي, يوسفي,فاكهة, مندرين, عصير, فوائد المندلينا, للحامل, الحمضيات, برتقال, للرجيم,  شجرة, المندرين, السرطان, الكبد, الاسنان,القلب, الجلد, البشرة,  تخسيس,  هل تعلم ما هي فوائد المندلينا, الجسم, الانسان, صحة, تغذية, فائدة, الكوليسترول, ما هي المندلينا, ما هو اليوسفي,


تعليقات

التنقل السريع