القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 مشروبات تساعد على إنقاص الوزن في الصيف

 أفضل 10 مشروبات تساعد على إنقاص الوزن في الصيف، إذا كنت تحاول إنقاص وزنك في الصيف، قد تكون في مطلب للوقوف فوق قليل من مواد التخسيس المذهلة التي تضاف إلى المشروبات في الصيف، أعتقد أن شرب المشروبات الحلوة والباردة في فصل الصيف هي وسيلة ميسرة ل إنقاص الوزن، كما أن أكثرية المشروبات الساخنة في فصل الشتاء تشتمل على نسبة عالية من السعرات الحرارية.

وعموما فإن كل المشروبات التي تحتوي على السكر من شأنها تزايد الوزن، لذا من المفيد لمن يرغب تقليل الوزن استبدال السكريات المضافة للمشروبات بمواد فقدان الوزن للحصول على خصر نحيل.

أفضل 10 مشروبات تساعد على إنقاص الوزن في الصيف

1- حليب اللوز غير المحلى


أفضل 10 مشروبات تساعد على إنقاص الوزن في الصيف


إذا كنت تود تقليل الوزن فابدأ بشرب حليب اللوز غير المحلى بدلا من شرب الحليب العادي،حيث يشتمل حليب اللوز غير المحلى على 30 سعرة حرارية فحسب، ولا يتضمن على الكثير من السكريات والكربوهيدرات والغلوتين،وهو مشروب شعبي.


2- ستيفيا





أفضل 10 مشروبات تساعد على إنقاص الوزن في الصيف


بغض النظر عما إذا كنت تشرب الشاي أو القهوة أو عصير الليمون أو العصائر أو الكوكتيلات، فإن ستيفيا هو عنصر تقليل الوزن بأسلوب نافذة إذا ما تم إضافته لأي مشروب، ذاك لأن مادة ستيفيا التي ينهي استخراجها من بعض الأعشاب هي أكثر حلاوة ب مائتين إلى 300 مرة من السكر البسيط.





3- خل التفاح


كوب من الماء المثلج هو من أحسن المشروبات الصيفية، وما من الممكن أن يجعله أكثر لذة هو إضافة القليل من مادة ستيفيا، وبعض الزنجبيل، والليمون وايضاً خل التفاح، وهذا المشروب من غير شك يساعد على تخفيف الوزن أثناء فصل الصيف، لأن خل التفاح يعاون على تقليل معدلات السكر في الدم، ويمنع ظهور الشحوم في الجسم.

4- الليمون


يحتوي الليمون على أقل من 1 غرام من السكر، مما يجعله مشروبا صيفيا مثاليا في عملية التخسيس،ومن الممكن استعماله على طراز شرائح توضع في الماء لتحليته، مثلما يمكن إضافته إلى عصائر الخضراوات الأخرى أو إلى الشاي الأسود أو الأخضر، او يمكن أن نتصور فصل الصيف دون عصير الليمون، ويمكن حتى شربه دون سكر أو على أقل ما فيها إضافة مادة ستيفيا فحسب إليه.

5- الكفير الخالي من الدهن



قد يكون مشروب الكفير أو الفطر الهندي مشروبا لاطعم له، ولكنه يحوي نسبة عالية من البروتين، ولمن يريد إنقاص الوزن فعليه بشرب كأس واحدة كل يوم. وإذا كنت لا تحب طعمه فيمكن تحليته بالتوت أو مادة ستيفيا.


6- مسحوق البروتين الخالي من السكر




إن إضافة مسحوق البروتين الخالي من من المواد الصناعية والسكريات إلى مشروباتك من وضْعه العمل على تخفيف الوزن خاصة مع إعتياد أداء التدريبات البدنية.


7-الزيزفون



الزيزفون من أفضل المواد التي يمكن إضافتها للعصائر لجميع من يبحث عن تقليل الوزن، فهو مثل الليمون خالي إلى حد ما من السكر، كما أنه يعاون على تقوية جهاز المناعة،وإزالة السموم من البدن، وهو غني بفيتامين c الذي يعين على حق السعرات الحرارية، ويعمل على تخفيف الوزن بأسلوب لا يصدق.


8- البطيخ


يمتاز البطيخ بانه قليل سعرات الوحدات الحرارية  (كوب واحد لا يحوي سوى 45 سعرة حرارية) لهذا فهو  ممتاز باعتباره مشروبا صيفيا يدعم تقليل الوزنن، وهو شراب منعش خاصة مع إضافته للماء المثلج، ولا يحتسب مشروب البطيخ مساعدا لاغير على التخسيس، وإنما هو نافع للحالة الصحية العامة إجمالا، فهو يساند على الإنقاص من مخاطرة الكدمة بمرض الورم الخبيث والسكتة الدماغية وأمراض القلب.


9- الكيوي




بصرف النظر عن أن الكيوي لا يعمل في الحال على حرق الدهون إلا أنه عنصر مثالي في عملية تقليص لوزن،يعد الكيوي متدني في نسبة السعرات الحراية، مع وجود كميات عارمة من فيتامين c ونسبة عالية من الأنسجة ومضادات الأكسدة، ومن الممكن استعماله كمشروب أو كسلطة أو تناوله طازجا، يعمل الكيوي فضلا على ذلك التخسيس على أنقص مستويات الدهون وإحكام القبضة على الكوليسترول في الدم، كما أنه مقاوم للتجاعيد والشيخوخة.


10- الجريب فروت









الجريب فروت ويسمى ايضا ليمون الجنة أو الليمون الهندي، غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة والألياف والليكوبين،ويعين على تطهير الجسد من السموم ويعمل على تقليل الوزن،ومن مميزات الجريب فروت أنه يحوي على نسبة عالية من الألياف السريعة الذوبان في الماء يجعل من يشربه يحس بالشبع مما يحجب الإفراط في تناول الطعام وهو امر يؤدي بشكل طبيعي إلى إنقاص الوزن.


الشيء الرائع عن مشروبات الصيف المعاونة على تقليل الوزن أنها مبسطة التحضير كما يمكن الحصول فوق منها ببساطة، بالإضافة إلى ذلك فهي مشرروبات لذيذة. 

فإن كنت تتقصى عن التخسيس ألن تضيف تلك المواد إلى مشروباتك؟ وإن كنت تعرف مشروبات أخرى تعمل على التخسيس فشاركها معنا عن طريق التعليق على الموضوع.


اذا كنت ترغب في الاشتراك معنا في قناة فوائد اضغط هنا



تعليقات

التنقل السريع