القائمة الرئيسية

الصفحات

احذر اعراض جلطة الساق | كيف تفرق بين جلطات الساق وبين الام الساق العادية

لمعرفة التفاصيل والتعرف على اعراض جلطة الساق وكيف تفرق بين جلطات الساق وبين الام الساق العادية يمكنك مشاهدة الفيديو.




احذر اعراض جلطة الساق | كيف تفرق بين جلطات الساق وبين الام الساق العادية

جلطة الساق

اعراض جلطة الساق حيث تعتبر جلطات الساق من اهم الامراض شيوعا، لذا نقدم لك اهم الاعراض التي تخبرك باصابتك بجلطة الساق وسوف تتعرف على كيفية التفرقة بين جلطة الساق وبين الام الساق العادية.

ما هي جلطة الساق؟

ألم الساق من أكثر الآلام المزعجة، وله أسباب عديدة منها ارتداء الحذاء الخاطئ أو تشنج العضلات أو الإجهاد أو الوقوف أو الجلوس لفترات طويلة، وكل هذه الأمور عادية ويمكن إصلاحها، ولكن فى بعض الحالات قد يشير ألم الساق الشديد أو الذى يصبح أسوأ مع مرور الوقت إلى حالة أكثر خطورة مثل: تجلط الأوردة العميقة أو باختصار جلطات الساقين هي حالة تتكون فيها الجلطات في الأوردة العميقة للساق نتيجة تخثر الدم في أحد تلك الأوردة مما يؤدي الى انسدادها وعدم مرور الدم من خلالها. والجلطة الدموية إذا لم يتم علاجها يمكن أن تنتقل إلى الدماغ أو القلب أو الرئتين، ويمكن أن تؤدي إلى نوبة قلبية وعائية قاتلة.



#اعراض_جلطة_ الساق
#الام_الساق_العادية




احذر, اعراض, جلطة, الساق, الفرق بين جلطات الساق وبين الام الساق العادية, اعراض جلطة الساق, جلطات الساق, الامراض, الجلطات الدموية, الأوعية الدموية, الساقين, فوائد, اعراض جلطة الساق, الام الساق العادية, جلطة الساق, جلطات الدم, جلطة الساقين, الاعراض الشائعة لجلطة الدم, تورم القدمين والكاحلين,   ألم في الساق, تلون الساقين, القدمين, جلطة دموية, وخز, خدر في القدمين, الجلطة, الدفء في موقع الألم, جلطات الدم في الوريد, جلطات الدم في الشريان,



تعليقات

التنقل السريع