القائمة الرئيسية

الصفحات

9 توابل بين أيدينا ذات قدرات علاجية خارقة وتقي من مرض خطير! لن تستغني عنها أبدا بعد اليوم




التوابل

التوابل عبارة عن مادة أو مجموعة مواد تضاف عادة إلى الطعام بكميات قليلة وتستعمل لإعطاء نكهة للأطعمة المختلفة، وتصنع البهارات من كافة أجزاء النباتات كالبذور والثمرات والأوراق واللحاء والجذور.

وتستعمل البهارات والتوابل في مجالات أخرى غير الطعام كحفظِ الغذاءِ في الطب، وفي بعض الطقوس الدينية، وفي مستحضرات التجميل، والعطارة وقد تستخدم كمجرد خضار. فالكركم يستعمل أيضاً كمادة حافظة على سبيل المثال؛ القرنفل يستعمل في الطب كمخدر؛ الثوم كخضار وما إلى ذلك.

غير أن العلم الحديث أثبت أن هناك فائدة صحية كبيرة للتوابل خاصة في الوقاية من بعض الأمراض وخصوصا من مرض خطير تعاني منه أغلب العائلات والاشخاص في مجتمعنا الحاضر ويعتبر هذا المرض ثاني سبب رئيسي للوفاة في العالم وقد حصد في عام 2015 أرواح ما يقارب من تسعة مليون شخص، وتُعزى إليه وفاة واحدة تقريباً من أصل 6 وفيات على صعيد العالم. في هذا الفيديو سوف نتحدث عن التوابل التسعة التي تقي وتقاوم المرض الخطير الذي تحدثنا عنه ألا وهو مرض السرطان.

 #التوابل 

لمعرفة التفاصيل والتعرف على 9 توابل بين أيدينا ذات قدرات علاجية خارقة وتقي من مرض خطير يمكنك مشاهدة الفيديو.


توابل بين أيدينا ذات قدرات علاجية خارقة وتقي من مرض خطير, التوابل, الطعام, البهارات, النباتات, البهارات والتوابل, الامراض, مرض خطير, السرطان, مرض السرطان, التوابل تقي من السرطان, فوائد التوابل للسرطان, الكركم, القرفة, الفلفل الاسود, الفلفل الحار, الثوم, الخردل, الزعفران, القرنفل, الزنجبيل, فوائد التوابل, فوائد البهارات, توابل, هل التوابل تقي من السرطان, ماهي فوائد التوابل للسرطان, التوابل للسرطان, فوائد, فوائد صحية,



تعليقات

التنقل السريع