القائمة الرئيسية

الصفحات

اشربوا هذا الشاي في أي ساعة من اليوم وفي خلال الشهر الثالث ستتخلصون وإلى الأبد من كل رغبة في التدخين


 اشربوا هذا الشاي في أي ساعة من اليوم وفي خلال الشهر الثالث ستتخلصون وإلى الأبد من كل رغبة في التدخين

 اشربوا هذا الشاي في أي ساعة من اليوم وفي خلال الشهر الثالث ستتخلصون وإلى الأبد من كل رغبة في التدخين !

هل يبدو لكم التوقف عن التدخين مشروعاً فاشلاً من أساسه ؟ أتريدون أن تتوقفوا عن التدخين لكنكم تشعرون بعدم قدرتكم على النجاح في هذا ؟

يسعى الكثير من المدخنين إلي التخلص من التدخين وبكافة الوسائل ومن هذه الوسائل علكة التدخين وأخرها السجائر الإلكترونية ولكن كل هذه الأشياء لم تأتي بالنفع علي المدخنين ويعودون مرة اخري إلي التدخين.

وصفة التخلص من التدخين خلال ثلاثة اشهر

لكن اليوم احضرنا لكم وصفة التخلص من التدخين خلال ثلاثة اشهر.

لقد توصلت الكثير من الأبحاث إلى نبات يسمي نبات لسان الحمل، وقد أثبتت الدراسات التي اجريت علي عدد من المدخنين، فعالية هذه النبتة وقدرتها علي تقليل الشعور بالحاجة الي التدخين تدريجياً، وسوف تقلع عن التدخين في خلال ثلاثة اشهر.

ماهو نبات لسان الحمل:

هو نبات حولي ينمو بعد سقوط المطر، ذو أوراق خشنة حوافها شوكية، تنفرش على الأرض بقطر يصل إلى 25سم، وتخرج منه ساق شوكية أو أكثر من المنتصف، لترتفع بمقدار 40سم عن الأرض؛ تخرج في رأسها زهرة بنفسجية تحيط بها أوراق شوكية صغيرة، وهو نبات ترعاه الإبل وتتجنبه الأغنام لحدة أشواكه وكثرتها، والجدير بالذكر أنَّ أوراق نبات لسان الحمل وبذورها تُستخدم في صنع الدواء، حيث يُستخدم نبات لسان الحمل لعلاج التهابات المثانة، والشعب الهوائية، ونزلات البرد.

طريقة تحضير وصفة التخلص من التدخين:

احضر بعض من نبات لسان الحمل المجفف وهذا النبات موجود بوفرة في محلات العطارة، يتم وضع النبتة في وعاء زجاجي وتضع عليها مقدار كوب كبير من الماء المغلي، ثم قم بغلق الوعاء جيداً، ثم يتم تركه لمدة ساعتين بعد هذا سيكون جاهزاً للاستخدام، اشرب هذا الشاي في أي ساعة من اليوم، مرة أو مرتان في اليوم، وفي خلال الشهر الثالث، بعد المواظبة على هذه الوصفة، ستلاحظ الفرق بنفسك، وستتخلص من كل رغبة في التدخين !


من مميزات هذا الشاي العشبي سيخلص الراغبين في الاقلاع عن التدخين من الأعراض الناجمة عن التوقف المفاجئ والتي تتلخص في اللهفة أو التوق الى التدخين، وسرعة التهيج ونفاذ الصبر والتململ والقلق، وعدم الشعور بالراحة وصعوبة التركيز والصداع والخمول، واضطرابات النوم وزيادة الشهية، الأمر الذي يعطي فرصة لكل مدخن ان يعتمد على هذا الشاي العشبي إن أراد التخلص من التدخين.. هذه العادة السيئة.


نتمنى لكم الحظ السعيد والنجاح في هذه التجربة !

اشربوا هذا الشاي في أي ساعة من اليوم وفي خلال الشهر الثالث ستتخلصون وإلى الأبد من كل رغبة في التدخين, نبات لسان الحمل, وصفة التخلص من التدخين, نبات لسان الحمل المجفف, وصفة سحرية وطبيعية لترك التدخين والتخلص منه إلى الأبد خلال ثلاثة اشهر, وصفة سحرية للتخلص من التدخين نهائيا, التخلص من التدخين بنبات لسان الحمل, شاي لسان الحمل للتخلص من التدخين, شاي لسان الحمل, فوائد نبات لسان الحمل للتدخين,

 إذا أعجبك الفيديو لا تنسى الإعجاب به وللمزيد أشترك في قناة فوائد 


تعليقات

التنقل السريع