القائمة الرئيسية

الصفحات

فوائد اللبان الذكر او الكندر فوائد مذهلة لا تحصى



فوائد اللبان الذكر او الكندر فوائد مذهلة لا تحصى

#فوائد_اللبان_الذكر

لبان الذكر

لبان الذكر اللبان الذكر أو الكندر، حيث يتم مضغه وتناوله مثل اللبان أو العلكة, أو من خلال نقعه بالماء وشرب منقوع اللبان الذكر، وله فوائد عظيمة على الصحة.
اللبان الذكر فعال للصداع والصداع النصفي، ويساعد لضعف الذاكرة والنسيان، كذلك يوصى به أيضاً للمشاكل  التي تحدث في الجهاز التنفسي والربو، كذلك اللبان الذكر مفيد في أمراض المعدة والقولون، ويساعد بشكل كبير على الهضم.

ما هو اللبان الذكر؟ 

اللبان الذكر عبارة عن صمغ ينتج من الشجر، و يستخرج من شجر الكندر، وله استخدامات كثيرة وعديدة في علاج الكثير من الامراض والمشاكل الصحية التي تصيب جسم الإنسان.

ما هو مصدر اللبان الذكر؟

من المعروف أن منشأه في اليمن وعمان ودول شمال افريقيا، وجزء من دول اسيا، مثل بلاد شبه الجزيرة العربية، ومن أجود الأنواع العالمية للبان هو اللبان العماني و اللبان اليمني.



لمعرفة التفاصيل والتعرف على فوائد اللبان الذكر يمكنك مشاهدة الفيديو.


اذا كنت ترغب في الاشتراك معنا في قناة فوائد اضغط هنا




فوائد,اللبان الذكر,فوائد شرب اللبان الذكر,صحة,فوائد اللبان الذكر,لبان ذكر,الكندر,علكة,منقوع,شرب,فوائد شرب منقوع اللبان الذكر,فوائد اللبان الذكر للبشرة,فوائد اللبان الذكر للقولون,فوائد اللبان الذكر للشعر,فوائد اللبان الذكر للمعدة,فوائد اللبان الذكر للسرطان,فوائد اللبان الذكر للكلى,فوائد اللبان الذكر للذاكرة,فوائد اللبان الذكر للبطن,فوائد اللبان الذكر للتخسيس,فوائد اللبان الذكر للنساء,فوائد اللبان الذكر للدورة الشهريه,فوائد اللبان الذكر للغازات,


تعليقات

التنقل السريع