القائمة الرئيسية

الصفحات

هترجعي عروسه بمكونات في مطبخك ..معجزة الخيار والصابون للبشرة هتجربيها مرة مش هتبطليها ابداً!!

هترجعي عروسه بمكونات في مطبخك ..معجزة الخيار والصابون للبشرة هتجربيها مرة مش هتبطليها ابداً!!

معجزة الخيار والصابون للبشرة
معجزة الخيار والصابون للبشرة 

هترجعي عروسه بمكونات في مطبخك ..معجزة الخيار والصابون للبشرة هتجربيها مرة مش هتبطليها ابداً!! في هذه المقالة سوف تتعرف على معجزة الخيار والصابون للبشرة.

ارتفاع الحرارة المصاحبة للصيف يعاني الكثيرون من مشاكل في البشرة بسبب التغييرات الجوية والتصبغات من الشمس خلال الصيف والجفاف وغيرها من مشكلات البشرة ويبحثون عن حلول جذرية لحل تلك المشكلات خاصة أن مستحضرات التجميل وعلاجات البشرة تتميز بسعرها المرتفع خلال المقال التالي سوف نتحدث عن الخليط السحري لحل كل مشاكل البشرة وهو الخيار والصابون.

معجزة الخيار والصابون للبشرة

ماسك الخيار مع الصابون حل سحري لكثير من مشاكل البشرة فهو يعيد للبشرة حيويتها ونضارتها واشراقها ويقضي على الهالات السوداء والتصبغات الناتجة من شعو الشمس كما انه يشد الجلد ويؤخر ظهور التجاعيد بالاضافة انه يقضي على المسام الواسعة والرؤوس السوداء، كما أن لهذا الخليط السحري القدرة على تفتيح البشرة فهو يقضي علي جميع مشاكل البشرة بمكونات بسيطة موجودة في كل منزل.

يمكنك تحضير ماسك الخيار بالصابون بمكونات متوفرة داخل كل منزل فكل ما تحتاج إليه هو قطعة من الصابون الخاص ببشرتك و ثمرتين من الخيار بالإضافة إلى ملعقة من النشا ملعقتين من زيت الزيتون تقومي ببشر الخيار وتصفيته من الميال والاحتفاظ بمياه الخيار ومن ثم بر الصابون ووضعها علي النار مع اضافة كوب من الماء مع التقليب المستمر ثم يتم اضافة المياه الخاصة الخيار وملعقة النشا واضافة زيت الزيتون حتي يمتزج الخليط جيداً يبرد ويوضع في برطمان ثم يتم وضعه على البشرة لمدة ربع ساعة ثم يغسل الوجه بماء فاتر تكرر الوصفة مرتين في الأسبوع.

كانت هذه تفاصيل، هترجعي عروسه بمكونات في مطبخك ..معجزة الخيار والصابون للبشرة هتجربيها مرة مش هتبطليها ابداً!!. ونرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك المعلومات الكاملة.

تعليقات

التنقل السريع