القائمة الرئيسية

الصفحات

5 عادات نمارسها يومياً تجعلنا مرضى بدون أن ندري - الأغلب يظنها عادات صحية




5 عادات نمارسها يومياً تجعلنا مرضى بدون أن ندري - الأغلب يظنها عادات صحية

العادات

الخمول ونقص الحركة الجسدية يدمران جسمنا, وعندما نكون جالسين نشاهد التلفزيون، نميل غالباً للأكل، وبالتالي زيادة الوزن بدون أن ننتبه, وأحياناً، عندما يكون لدينا الكثير من الالتزامات، لا نخصص الكثير من الوقت للتفكير بنمط حياتنا, ولجعله صحياً يجب أن نعي أن هناك عادات عديدة يمكن أن تشكل خطراً كبيراً على صحتنا، والأسوأ أننا لا نعرف أنها كذلك.

لهذا من المهم جداً أن نعير اهتماماً أكبر للطريقة التي نتصرف بها، للمهمات التي نمارسها يومياً، لأنواع العناية التي نوفرها لجسمنا, كل هذه النشاطات هي التي تسمح لنا أن نكون بصحة جيدة أو تجعلنا مرضى.

إذا تعلمنا كيف نتعرف إلى المخاطر التي نتعرض لها في روتيننا اليومي، فسنتجنب العديد من المشاكل، بما أننا سنتجنب الكثير من الأمراض التي يمكن أن تنتج عن عادات سيئة غير صحية، بدون أن نعي خطورتها، واليكم بعض هذه العادات التي يمكن أن تؤذي صحتنا.

#عادات-تجعلنا-مرضى 


عادات، نمارسها، يوميا، تجعلنا، مرضى، بدون، أن، ندري، الخمول، نقص الحركة، الجسم، نمط الحياة، يوم، خطر، الصحة، نشاطات، مرض، مخاطر، روتين يومي، امراض، تؤذي، التلفزيون، التنظيف، إسفنجة، لحساسية، الشواء، الفراش، المخدات، النشاطات، زيادة، الوزن، عادات تؤذي الصحة، مكنسة، كهربائية، صحة، فوائد، ارشادات، عادات غير صحية، العادات السيئة، عادات صحية تسبب المرض كيف نحافظ على صحتنا



لمعرفة التفاصيل والتعرف على عادات تجعلنا مرضى يمكنك 

مشاهدة الفيديو.


تعليقات

التنقل السريع