القائمة الرئيسية

الصفحات

10 اعشاب للتخلص من احتباس الماء الزائد بالجسم بدون أدوية - أغلبها موجود في كل منزل


10 اعشاب للتخلص من احتباس الماء الزائد بالجسم بدون أدوية - أغلبها موجود في كل منزل

#اعشاب  
#احتباس_الماء  
#بدون_أدوية

احتباس الماء الزائد في الجسم

التخلص من الماء الزائد بالجسم بالأعشاب، ولكن ما الذي يسبب احتباس الماء بالجسم؟
السبب الأكثر شيوعًا إن لم يكن هناك مرض خفي لاحتباس الماء هو ارتفاع مستويات الجلوكوز في النظام الغذائي بسبب كثرة تناول الكربوهيدرات كالخبز الأرز المعكرونة السكر وغيرها الكثير. وعند تناول مدرات البول إن كان عن طريق الادوية أو عن طريق الاعشاب فسوف يتم التخلص من جميع السوائل الزائدة من الجسم. 

ما هي مدرات البول؟

مدر للبول هو شيء سيطلق السوائل الزائدة من جسمك. هناك مدرات البول الكيميائية (الأدوية)، ومن ثم هناك مدرات البول الطبيعية والتي سنتحدث عنها في هذا الفيديو.
يمكن لبعض الأعشاب الطبيعية أن تساعد بالتخلص من مشكلة احتباس السوائل ومنها:

  • نبات الهندباء، إذ أن الهندباء تحتوي على كميات عالية من البوتاسيوم وأشارت بعض الدراسات إلى أنها تعمل بنفس تأثير الأدوية المدرة للبول وفيها بعض المواد المضادة للالتهابات، والمضادة للأكسدة.
  • البقدونس من الأعشاب الخضراء التي استخدمت في الطب الشعبي كمدر للبول بشربه باستمرار على مدار اليوم فهو يقلل من امتصاص الصوديوم وأملاح البوتاسيوم في الكلى، مما يسبب زيادة في كمية إدرار البول ويقلل من احتباس السوائل ويساعد هذا على خسارة الوزن.


لمعرفة التفاصيل والتعرف على الأعشاب الطبيعية الاخرى التي تساعدك في التخلص من الماء الزائد بالجسم يمكنك مشاهدة الفيديو.



اعشاب للتخلص من احتباس الماء الزائد بالجسم بدون أدوية,التخلص من الماء الزائد بالجسم بالأعشاب، ما الذي يسبب احتباس الماء بالجسم,احتباس الماء بالجسم,احتباس السوائل بالجسم,مدرات البول,نبات الهندباء,البقدونس,الأعشاب,عشبة القراص,اعشاب لادرار البول,الزنجبيل,الشمر,الميرمية,البوتاسيوم,المغنيسيوم,الثوم,بذور الكزبرة,الشاي الأسود,الشاي الأخضر,كيف ازيل الماء الزائد من الجسم,التخلص من الماء الزائد بدون ادوية,بدون ادوية,



تعليقات

التنقل السريع