القائمة الرئيسية

الصفحات

بدون ادوية عالج امراض الكبد وامراض اخري بهذه العشبة السحرية ولكن الكثير من الناس لا يعرفونها !


بدون ادوية عالج امراض الكبد وامراض اخري بهذه العشبة السحرية ولكن الكثير من الناس لا يعرفونها !

#فوائد 
#الكبد
#الخرفيش

الخرفيش 

نبات الخرفيش أو نبات السلبين  Milk Thistle أو السلبين المريمي أو حليب الشوك أو شوك الجمل، أسماء كثير لنبات واحد وهو الخرفيش، وهو عشبة سحرية ذات فوائد صحية قل من نجدها في أعشاب ونباتات كثيرة.

فوائد نبات الخرفيش

من فوائد عشبة الخرفيش أن لها القدرة على تعزيز وظائف الكبد وإزالة السموم منه، ويساعد أيضاً في حماية الجسم والكبد بالذات من الاثار الجانبية لإستخدام العديد من الأدوية وخاصة في وقتنا الحالي، للخرفيش أيضاً القدرة على مكافحة بعض الانواع من السرطان، و القدرة على علاج الالتهابات الفطرية. 

كذلك من فوائد الخرفيش الحد من امراض القلب والسيطرة على اعراض مرض السكري، بالاضافة الى أن من فوائد عشبة الخرفيش أنها تساعد في تخفيف ضغط الدم المرتفع، وتنشط الكليتين حتى تقوما بعملهما على أكمل وجه. 

نبات الخرفيش من افضل النباتات لعلاج السمنة والتخلص من الوزن الزائد، ويساهم بشكل كبير في علاج أمراض الجهاز الهضمي والتخلص من الامساك المزمن. 

عشبة الخرفيش تعالج الآلام الحادة للشقيقة أو الصداع النصفي وتخلص الجسم آلالم الروماتيزم والمفاصل والعضلات. من فوائد الخرفيش أنه يعالج البواسير بشكل موضعي. 

هذا النبات نشاهده كثيراً في على ضفاف الأودية، أو قرب المنحدرات الصخرية، ويمكن تناول عشبة الخرفيش نيئة فطعمه لذيذ، ويمكن تناول الخرفيش مطبوخ، أو مضافاً إلى أطباق السلطات لتناولها مباشرة أو يمكن تحميص بذور الخرفيش وأكلها، أو تحضير مشروب عشبي طازج من هذه البذور، أو يمكن عمل مشروب من منقوع أوراق الخرفيش المجففة.
بدون ادوية عالج امراض الكبد وامراض اخري بهذه العشبة السحرية ولكن الكثير من الناس لا يعرفونها !,فوائد الخرفيش,شوك الجمل,السلبين المريمي,حليب الشوك,فوائد نبات الخرفيش,عشبة الخرفيش,فوائد عشبة الخرفيش,منقوع أوراق الخرفيش المجففة,مشروب عشبي,فوائد الخرفيش للكبد,فوائد الخرفيش للسكري,فوائد الخرفيش للسرطان,فوائد الخرفيش للتخسيس,فوائد الخرفيش للصداع,فوائد الخرفيش لانقاص الورن,فوائد الخرفيش للبواسير,فوائد شوك الجمل للكبد,امراض الكبد,تشمع الكبد,الخرفيش للكبد,

تعليقات

التنقل السريع